إعلان: هنا يمكنك ان تضع إعلانا نصياَ

مقتل وإصابة 67 من عناصر "داعش" بالعراق

 
أعلنت وزارة الداخلية العراقية، الأربعاء 18 يونيو، عن مقتل وإصابة 67 عنصرا من تنظيم داعش بينهم القيادي طلحة الليبي جنوب تكريت مركز محافظة صلاح الدين.
وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية العميد سعد معن خلال مؤتمر صحفي عقده الأربعاء 18 يونيو، إن القوات الأمنية قتلت قبل ظهر اليوم، المدعو أبو طلحة الليبي قرب ناحية الاسحاقي بالقرب من جسر الرميلات، مشيرا إلى أنه من المطلوبين ومن العناصر المجرمة المهمة في التنظيم الإرهابي .

وأضاف معن، أن قوات قيادة عمليات بغداد قتلت 46 عنصرا من تنظيم داعش وأصابت 21 آخرين وألقت القبض على 20 مطلوبا في قضايا إرهابية و81 مطلوبا في قضايا أخرى مختلفة خلال الـ 48 ساعة الماضية.

وأوضح معن، أن قوة أمنية أخرى ألقت القبض على 3 سجناء هاربين من سجن بادوش، اثنان منهم تم إلقاء القبض عليهما شمالي بغداد والثالث جنوبي بغداد، لافتا إلى أنه تم ضبط وتفكيك 8 عبوات ناسفة وتدمير 6 عجلات تابعة للإرهابيين وضبط عدد من الأسلحة وكميات من الاعتدة والمواد المتفجرة .

وأكد معن، أن عمليات بغداد تواصل عملياتها النوعية التعرضية المستندة لمعلومات استخباراتية ضمن قواطع مختلفة، مشيرا إلى أنه خلال اليومين الماضيين كان هناك تركيز على القاطع الجنوبي وخاصة ضمن منطقة الكيلو 5 وتم قتل الكثير من الإرهابيين.


شارك مع أصدقائك :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2013. ايجي فيلم 2 - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger
تعريب : فريق مدونة عالم نت
translated into arabic by : WD-N Team