إعلان: هنا يمكنك ان تضع إعلانا نصياَ

أوروجواي تضغط على إيطاليا لتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 67 "مُحدث"

انطلق الشوط الثاني من مباراة منتخبي إيطاليا وأورجواي في ختام منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وهي النتيجة التي تصعد بالمنتخب الإيطالي لدور الـ16 ، وتقصي المنتخب الأوروجواياني من دور الـ32.

وشهدت الـ5 دقائق الأولى من المباراة ضغط أوروجواياني على دفاعات المنتخب الإيطالي في محاولة لخطف هدف التقدم، وكاد سواريز أن يحرز الهدف الأول منتخب بلاده لو تألق بوفون الذي نجح في التصدي لرأسيته.

ومع مرور 10 دقائق من الشوط الأول بدأ لاعبو إيطاليا في استعادة توازنهم مرة أخرى على أرضية الملعب وتبادلوا الهجمات مع المنتخب الأوروجواياني وكاد بيرلو أن يحرز الهدف الأول لإيطاليا في الدقيقة 12 لولا تصدي الحارس موستيرا لها.

وانحصر اللعب في وسط الملعب خلال الـ20 دقيقة الأولى واعتمد خلالها المنتخب الأوروجوياني على الاختراق من الجبهة اليسرى ولعب العرضيات التي نجح بوفون في التصدي لها، بينما لم تظهر أي خطورة هجومية للطليان بسبب الرقابة اللصيقة التي تم فرضها على ماريو بالوتلي.

وشهد الشوط الأول التحامات بدنية عنيفة بين لاعبي المنتخبين، وحصل المهاجم ماريو بالوتيلي على إنذار لتدخله العنيف على أحد لاعبي أوروجواي ليغيب عن مباراة المنتخب الإيطالي المقبلة حال صعودهم لدور الـ16.

وفي الدقيقة 26 سدد اللاعب بارزلي كرة قوية للمنتخب الإيطالي نجح دفاع أوروجواي في تشتيتها وهي في طريقها للمرمى.

وتلقى اللاعب أيموبلي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء الأوروجوايانية وسددها بقوة تجاه المرمى إلا أنها علت عارضة الحارس موسليرا.

وقاد رودريجرز هجمة قوية من الجبهة اليمنى ومرر الكرة للويس سواريز والذي مرر الكرة لزميله لوديرو الذي انفرد بالحارس بوفون وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس المخضرم ببراعة في الدقيقة 33.

وفي الدقيقة 38 لمح لاعب الوسط كاسيرس تقدم الحارس الإيطالي بوفون خارج منطقة جزاءه ولعب كرة قوية تجاه المرمى إلا أنها مرت لضربة المرمى.

وحاول المنتخب الإيطالي عمل هجمة مرتدة سريعة عن طريق اللاعب إيموبلي الذي انطلق بالكرة إلا أن الدفاع الأوروجواياني نجح في إبطال خطورة الهجمة في الدقيقة 40.

وحصل منتخب الأوروجواي على ضربة ثابتة لعبها سواريز تجاه مرمى بوفون إلا أن الدفاع الإيطالي أخرجها للركنية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

ومع بدابة الشوط الثاني دفع المدير الفني للمنتخب الإيطالي برانديلي بالتغيير الأول له بدخول  باللاعب بارولو بديلاً للمهاجم ماريو بالوتيلي الغائب عن الشوط الأول.

كما دفع المدير الفني للمنتخب الأوروجواياني أوسكار تباريز باللاعب ماكسيمليانو بيريرا بديلاً للاعب المتألق في الشوط الأول لوديرو.

وطالب لاعبو منتخب أوروجواي في الدقيقة 51 باحتساب ضربة جزاء نتيجة إعاقة اللاعب كافاني داخل منطقة الجزاء إلا أن الحكم ماركو رودريجيز أشار باستمرار اللعب.

وانطلق اللاعب الإيطالي إيموبلي بالكرة من الجبهة اليسرى في الدقيقة 55 وحاول لعب عرضية أرضية إلا أن الدفاع الأوروجواياني نجح في تشتيت الكرة.

وانفرد اللاعب رودريجز بالحارس بوفون في خطأ فادح للمنتخب الإيطالي وسدد الكرة بطريقة غريبة لخارج المرمى في الدقيقة 58.


وتلقى اللاعب الإيطالي ماركيزيو بطاقة حمراء في الدقيقة 59 لتدخله بقوة على اللاعب الأوروجواياني ماكسيم لتكمل إيطاليا المباراة بـ10 لاعبين.

وغامر المدير الفني لمنتخب الأوروجواي تباريز بالدفع برأس حربة ثالث في الدقيقة 64 وهو اللاعب كريستيان ستواني بديلاً للاعب الوسط بيريرا لاستغلال النقص العددي لمنتخب إيطاليا.

وكاد سواريز أن يحرز الهدف الأول لأورجواي في الدقيقة 65 من انفراد تام بمرمى بوفون الذي تألق في التصدي للكرة.
شارك مع أصدقائك :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2013. ايجي فيلم 2 - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger
تعريب : فريق مدونة عالم نت
translated into arabic by : WD-N Team