إعلان: هنا يمكنك ان تضع إعلانا نصياَ

اخبار تحقيقات النيابة فى قضية مقتل ضابط شرطة الآثار بالجيزة

صورة أرشيفية




اخبار تحقيقات النيابة فى قضية مقتل "ضابط شرطة الآثار بالجيزة": الضحية أطلق النار على لجنة شعبية فأصاب طالبا بشلل نصفى لاعتقاده أنهم عصابة للسطو المسلح.. شهود عيان للنيابة: قُتل برصاصة طائشة من قوات الأمن






اخبار تحقيقات النيابة فى قضية مقتل "ضابط شرطة الآثار بالجيزة": الضحية أطلق النار على لجنة شعبية فأصاب طالبا بشلل نصفى لاعتقاده أنهم عصابة للسطو المسلح.. شهود عيان للنيابة: قُتل برصاصة طائشة من قوات الأمن








كشفت تحقيقات المستشار أحمد رفعت -رئيس نيابة العجوزة- عن عدة مفاجآت فى قضية مقتل ضابط بشرطة السياحة والآثار بمنطقة العجوزة، حيث تبين أن الضابط كان عائدا من عمله قائدا سيارته الملاكى، ففوجئ بعدد من الأشخاص من المشاركين بإحدى اللجان الشعبية يحاولون إجباره على التوقف لتفتيشه، إلا أنه اعتقد أنهم مسلحون يحاولون السطو المسلح عليه، ظنا منه بأنه تشكيل عصابى للسطو المسلح على قائدى السيارات، مما دفعه لإشهار سلاحه الميرى وإطلاقه النار، ليسفر ذلك عن إصابة طالب من المشاركين فى اللجنة الشعبية بطلق نارى.

وأفاد شهود العيان خلال تحقيقات النيابة أن قوات الأمن التى تصادف تواجدها بالقرب من مكان الحادث أطلقت النار أيضا، مما أسفر عن إصابة الضابط بطلق نارى برقبته عن طريق الخطأ، ليلقى مصرعه.

وأشارت التحقيقات إلى أن الطالب المصاب نتيجة إطلاق الضابط النار، تم نقله الى المستشفى وتبين أنه أصيب بشلل نصفى.

وتوصلت التحقيقات إلى أن المشاركين فى اللجنة الشعبية استولوا على السلاح الميرى الخاص بالضابط، عقب وفاته وسلموه لوالد الطالب المصاب، حتى يتمكن من إثبات أن الطلق النارى الذى أصاب نجله خرج من سلاح الضابط.

وقد أمرت النيابة بإخلاء سبيل والد الطالب المصاب بعد أن تم القبض عليه لحيازته للسلاح بمنزله، حيث أكد والد المصاب أنه كان ينوى تسليمه لرجال المباحث، إلا أنه انشغل بإصابة نجله.

وكان اللواء محمود فاروق -نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة- قد تلقى بلاغا يوم 14 أغسطس الماضى، بإطلاق النار على المقدم "نبيل.أ" ضابط بشرطة السياحة والآثار، مما أسفر عن وفاته بمنطقة العجوزة.

شارك مع أصدقائك :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2013. ايجي فيلم 2 - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger
تعريب : فريق مدونة عالم نت
translated into arabic by : WD-N Team