إعلان: هنا يمكنك ان تضع إعلانا نصياَ

بالفيديو اعلان اكبر نجوم الكرة 2014 Cr7&Rooney&Neymar

أطلقت شركة الملابس الرياضية "نايكي"  الجزء الأول من حملتها الدعائية  #risk everything، بفيلم مدته دقيقة و15 ثانية ويقوم ببطولته النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والانجليزي الذهبي واين روني والجوهرة البرازيلية نيمار جونيور دا سيلفا.

النجوم الثلاثة يمثلون منتخبات بلادهم البرتغال وانجلترا والبرازيل، حيث يتحفزون للمشاركة في كأس العالم البطولة الأهم دوليا.. ويتأهبون لخوض المغامرة وبدء التحدي.

ديفيد جراسو مدير التسويق في نايكي تحدث عن  الجزء الأول من الفيلم الترويجي وقال : "شرف كبير لأي لاعب أن يمثل منتخب بلاده، ولكن بنيل هذا الشرف تبدأ الضغوط والمسؤولية في  حصار النجم".

وواصل جراسو: "الفيلم يهدف لإظهار كيفية نجاح هؤلاء النجوم رغم الضغوط التي تحيط بهم من كل جانب من خلال عزيمتهم واستعدادهم للمخاطرة بكل شيء من أجل النجاح".
ويبدأ الفيلم بخطوات كريستيانو رونالدو الواثقة في المطار، وسيره في الشارع بلشبونة والملئ بصوره واللافتات التي تحمل اسمه في أيدي الجماهير المحتشدة لمشاهدة نجمها المفضل، وصوت الإذاعة يقول: "رونالدو يسجل هدفا من غيره رونالدو". 

ثم ينتقل المشهد إلى نيمار السارح بتفكيره خلال وجوده في حافلة المنتخب البرازيلي وسط هتافات الجماهير البرازيلية المتعطشة

وفي نفس الوقت يظهر واين روني النجم الانجليزي المحبوب يرتدي جاكيت البدلة في غرفة فندقية وصوت المعلق يذكره بالمسؤولية الملقاة على عاتقه قائلا: "ما تزال مسيرته تفتقد لهدف يسجله مع منتخب انجلترا في البطولة الأهم بالعالم. هو يحتاج لصناعة الفارق". وتحاصر وسائل الإعلام الفتى الانجليزي الذهبي لحظة خروجه من باب الفندق ومحاولة من الأمن تأمين مسار لخروج روني.

أما نيمار فيظهر في البداية مرتديا الرقم 10 ويبدو شاردا بذهنه أثناء ركوبه لحافلة منتخب البرازيل، وينظر للجماهير التي ترفع الأعلام وتهتف حتى يصل للملعب وهناك يسير مرتديا القميص رقم 10 التاريخي للمنتخب البرازيلي الذي يحمله المزيد من الضغط حيث الخطأ غير مقبول والكل يهتف لتحفيزه لإخراج مشاعر التحدي بدلا من الابتسامة.

ديفيد جراسو مدير التسويق في نايكي يقول: "التوقعات من الأمم المبنية على تاريخ القميص عظيمة، وهؤلاء النجوم هم المسؤولون عن تحقيق الآمال والطموحات".

وواصل جراسو قائلا: "هؤلاء اللاعبون يلعبون على حافة الهاوية، هم يعلمون أن اللحظات العظيمة تسبقها المحاولات والعرق والجهد، والسعي لتجربة ما هو خارق للعادة، من أجل حصد النجاح، كيف جاء هدف زلاتان ‘براهيموفيتش العام الماضي في مرمى انجلترا؟ كيف جاء هدف روني الأخير؟ هل تعتقدون أنه جاء دون تحد للخوف ودون اتخاذ قرار المغامرة؟".
 

واستطرد مدير التسويق في نايكي: "نحن نشاهد كرة القدم من أجل هذه اللحظات المجنونة، غير المتوقعة.. اللحظات الرائعة التي تلهمنا وتدفعنا للتحدي والمغامرة، هذه اللحظات توقظ بداخلنا الإيمان بأننا قادرون على صنناعة المستحيل".

واختتم غراسو قائلا: "هذا الفيلم يجسد شعور اللاعبين في كل الدول ويذكرهم بأن: إذا كنت مستعدا للمغامرة بكل شيء فلا حدود لما أنت قادر على فعله".


شاهد الفيديو من هنا
.
.
شارك مع أصدقائك :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2013. ايجي فيلم 2 - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger
تعريب : فريق مدونة عالم نت
translated into arabic by : WD-N Team